قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

لن تصدق! هذه هي العقوبات القاسية التي فرضت على النادي الأهلي السعودي! 

لن تصدق! هذه هي العقوبات القاسية التي فرضت على النادي الأهلي السعودي! 
نشر: verified icon منصور القاسمي 31 مارس 2024 الساعة 07:12 صباحاً

قامت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي بفرض عقوبات قاسية على جمهور النادي الأهلي السعودي لا سيما بعد ما تسببوا في إصابة حوالي خمسة من لاعبي الفريق الآخر المنافس وإلقاء 33 علبة مياه في أرض الملعب، فما هي هذه العقوبات؟ 

العقوبات القاسية التي فرضت على النادي الأهلي السعودي 

تضمنت العقوبات القاسية التي فرضتها لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي ما يأتي ذكره: 

  • العقوبة الأولى: إثبات ما صدر من مخالفات عن جمهور النادي الأهلي السعودي وفقًا للمادة 51-2 وذلك ضمن لائحة الانضباط والأخلاق. 
  • العقوبة الثانية: على النادي الأهلي السعودي سداد الغرامة المالية التي تم فرضها من قبل لجنة الانضباط والأخلاق والتي تقدر بنحو مئتان وعشرون ألف ريال سعودي وذلك لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم. 
  • العقوبة الثالثة: خوض النادي الأهلي السعودي مباراته القادمة على أرضه، بالإضافة إلى حرمان الجمهور الخاص به من الحضور، مع التأكيد على إغلاق الملعب بأكمله. 
  • العقوبة الرابعة: تعليق العقوبة الثالثة قرابة أربعة أشهر بدءًا من تاريخ إصدار هذا القرار من قبل اللجنة. 
  • العقوبة الخامسة: إلغاء تعليق العقوبة التي وردت في البند الرابع إذا قام جمهور النادي الأهلي السعودي بارتكاب أي سلوك سيء غير لائق مخالفًا في ذلك المادة 51 من لائحة الانضباط والأخلاق، وبهذا تنفذ هذه العقوبة تلقائيًا عند لعب النادي الأهلي أول مباراة على أرضه. 
اخر تحديث: 31 مارس 2024 الساعة 11:46 صباحاً
منصور القاسمي

منصور القاسمي

خبرة اكثر من عشر سنوات في الصحافة الرياضية، خلال هذه الفترة، تمكنت من بناء شبكة واسعة من الاتصالات مع الرياضيين، المدربين، والمسؤولين في مختلف الألعاب الرياضية.

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد