قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

رونالدو يحبس الأنفاس ويحقق انتصارًا مثيرًا للنصر على الفيحاء

رونالدو يحبس الأنفاس ويحقق انتصارًا مثيرًا للنصر على الفيحاء
نشر: verified icon منصور القاسمي 21 مايو 2024 الساعة 10:30 مساءاً

ساهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، في كسر الصمت في مواجهة الفيحاء في ذهاب دور الستة عشر لبطولة "دوري أبطال آسيا"، حيث كانت المباراة تتجه نحو التعادل السلبي قبل أن يسجل رونالدو هدفا في شباك الخصم قبل نهاية الوقت بتسع دقائق.

كما وخرج نادي النصر بتقدم إيجابي في مباراته ضد نادي الفيحاء، مما يسهل طريقه نحو التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وسيتكرر اللقاء بينهم يوم الأربعاء القادم في العاصمة الرياض، في مباراة الذهاب.

في حين تمكن الفيحاء، الذي يتشبث بقيادة المدرب الصربي فوك رازوفيتش، من التصدي لهجمات النصر المتكررة بشجاعة، على الرغم من التراجع الكبير الذي شهده على الصعيد الدفاعي قبل هذه المباراة، وبالرغم من ذلك، نجح في منع الهجمات النصراوية من تسجيل أهداف حاسمة قبل أن يسجل رونالدو هدفه.

مباراة نارية.. صراع بين النصر والفيحاء

استعان النادي النصر بالحارس راغد النجار بعد تعليق نواف العقيدي الذي كان الحارس الأساسي للفريق لمدة خمسة أشهر بسبب أحداث معسكر المنتخب السعودي قبل "بطولة كأس آسيا 2023".

كما وشهدت المواجهة التي جرت في استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض حضورا جماهيريا متواضعا حيث بلغ عدد الحاضرين 3111 شخصا، بالرغم من أن الفيحاء سجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 67، إلا أن الحكم أعلن عن وجود حالة تسلل في بداية الهجمة.

تاليسكا يسعى لاختراق الدفاع الصلب لفريق الفيحاء ، وذلك بعد أن اطمأن الفيحاء إلى نتيجة المباراة واستعدادها للخروج بشباك نظيفة، تمكن اللاعب البرتغالي رونالدو من الاستولاء على الكرة خلف دفاعات الفريق ومواجهة الحارس الصربي فلاديمير، حيث نجح في تسجيل هدف وحيد في المباراة.
 

منصور القاسمي

منصور القاسمي

خبرة اكثر من عشر سنوات في الصحافة الرياضية، خلال هذه الفترة، تمكنت من بناء شبكة واسعة من الاتصالات مع الرياضيين، المدربين، والمسؤولين في مختلف الألعاب الرياضية.

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد