صدمة! هذا أول تعليق من رونالدو لعد مباراة الطائي 

صدمة! هذا أول تعليق من رونالدو لعد مباراة الطائي 
نشر: verified icon منصور القاسمي 01 أبريل 2024 الساعة 09:12 صباحاً

لعل متابعي كرة القدم يريدون معرفة أول تعليق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر بعد تسجيله هاتريك أمام الطائي. 

هذا ما قاله رونالدو بعد تسجيله هاتريك لعد مباراة الطائي 

قام كريستيانو رونالدو بالتعبير عن مدى سعادته الغامرة بتسجيله هاتريك في مباراة الطائي، موضحًا أن فريقه قد استفاد من مدة التوقف، وأن ما حققه انتصار مذهل بالنسبة له. 

تأتي تفاصيل المباراة واضحة في فوز فريق النصر على فريق الطائي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك خلال المباراة التي تمت على ملعب بارك في الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي. 

وبذلك يصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رافعًا أهدافه ليصبحوا حوالي ستة وعشرون هدفًا، ويأتي ذلك في صدارة قائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين. 

تصريحات كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هاتريك أمام الطائي 

جنبًا إلى جنب، صرح كريستيانو رونالدو في قناة ssc قائلًا: "أنا حقًا في غاية السعادة بهذا الانتصار الساحق، وكذلك بالأداء الجيد لفريق النصر بشكل عام، حيث حققنا الـ 3 نقاط بغية مواصلة التنافس في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، كما أن فريق النصر استفاد بشكل كبير من فترة التوقف الماضية، ولعب لفريق مباراة في غاية السهولة بسبب خوضهم مباراة أمام فريق مكون من 10 لاعبين فقط. 

كما قال في نهاية تصريحاته: " أنا أشعر بسعادة كبيرة لكوني قمت بتسجيل هاتريك، ومداومتي في العطاء مع الفريق، وما زلت أواصل المسيرة في هذا الموسم".

منصور القاسمي

منصور القاسمي

خبرة اكثر من عشر سنوات في الصحافة الرياضية، خلال هذه الفترة، تمكنت من بناء شبكة واسعة من الاتصالات مع الرياضيين، المدربين، والمسؤولين في مختلف الألعاب الرياضية.

قم بمشاركة المقال

المزيــــــد