تعرف على مواعيد عمل حديقة السلام في الرياض الجديدة! 

تعرف على مواعيد عمل حديقة السلام في الرياض الجديدة! 
نشر: verified icon عمر الراشد 28 مارس 2024 الساعة 08:12 صباحاً

تعد حديقة السلام في الرياض من أكبر الحدائق الترفيهية المميزة، والهدف من تأسيسها جذب السياح من مختلف أنحاء العالم، وكذلك خدمة سكان المملكة، يمكن لأي زائر الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، كما يوجد بها الكثير من الأنشطة الترفيهية الرائعة، وهذه المنتزه لها مواعيد دوام، فما هي مواعيد عمل حديقة السلام في الرياض الجديدة؟ 

ما هي مواعيد عمل حديقة السلام في الرياض الجديدة؟ 

تم تأسيس حديقة السلام في العاصمة السعودية من قبل الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وقد قامت بتحديد مواعيد دخول لها، حيث يمكن زيارتها من يوم الأحد وحتى الخميس في أي وقت على مدار اليوم ، ولكن يمكن دخول حديقة السلام يوم السبت فقط بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الثانية صباحًا. 

رسوم زيارة حديقة السلام في الرياض الجديدة

ليست فقط وجود الكثير من الأنشطة الترفيهية المميزة في منتزه السلام من ضمن مميزاتها، بل إن رسوم الدخول أيضًا تعد ميزة، لأنها مناسبة للجميع، إذ يمكن دخول الأطفال الذين لم يتعدوا الثلاث سنوات مجانًا، بالإضافة إلى أن ذوي الاحتياجات الخاصة لهم الحق في الدخول مجانًا أيضًا. 

وتصل تكلفة دخول الأفراد بعد سن الثلاث سنوات حوالي 5.25 ريال سعودي على كل تذكرة، يُرجى العلم بأن هذه الأسعار قد تتغير بين الفينة والأخرى، لذا يمكنك الاستفسار عن الأسعار من خلال الاتصال على هذا الرقم: 966114144209+

عمر الراشد

عمر الراشد

أمتلك خبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا في الكتابة والتحليل العميق للتطورات التقنية وأثرها على الحياة اليومية.

قم بمشاركة المقال

المزيــــــد