قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

هذا هو موعد مباراة النصر وريال مدريد والقنوات الناقلة لها في السعودية

هذا هو موعد مباراة النصر وريال مدريد والقنوات الناقلة لها في السعودية
نشر: verified icon منصور القاسمي 24 مارس 2024 الساعة 03:04 مساءاً

مواجهة تاريخية.. كريستيانو ضد ناديه السابق

يترقب محبي كريستيانو ونادي النصر بشغف اللقاء الحاسم بين النصر وريال مدريد، وذلك بعد تلقي فريق النصر دعوة رسمية من الفريق العالمي ريال مدريد للمواجهة الودية بين الفريقين، وقد سبق أن كان للفريقين مواجهات في كأس الأندية كذلك في مباراة ودية سابقًا.

وعلى أثره أعلن السعودي سعود الصرامي بقبول دعوة فريق ريال مدريد للمواجهة في ملعب السنتياغو برنابيو الجديد، وذلك بعد الانتهاء من تطويره كما وقد جاء تصميم الملعب بطرق حديثة حيث أنه أرضية الملعب قابلة للطي والسقف الملعب يمكن إغلاقه.

رونالدو.. يهدي قميصه لهذا اللاعب ومفاجأة غير مسبوقة بين الفريقين

جاءت دعوة المباراة الودية من أجل تكريم اللاعب كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر حاليًا ولاعب مدريد سابقًا، وذلك وفقًا لما قدمه من إنجاز كروي غير مسبوق خلال مسيرته الذهبية.

في حين أفادت تقارير رسمية بأن كريستيانو سوف يعطي قميصه لحامل رقم 7 وهو البرازيلي فينيسيوس جونيور النجم الحالي لفريق لميرينجي.

وتداولت الصحف الإسبانية خبر لـ مفاجأة استثنائية، حيث أنه من المتوقع أن تكون هذه المباراة ذات طابع مختلف، ومن المرجح أن رونالدو سيلعب المباراة نصفه مع فريقه ريال مدريد سابقًا في الشوط الأول بجانب اللاعب امبابي واللاعب فينيسيوس جونيور، بينما نصفه الآخر سيكون في الشوط الثاني مع فريقه الحالي النصر.

تاريخ الصراعات بين فريق ريال مدريد والنصر السعودي

شهد فريق النصر وريال مدريد مباريات سابقة فقد جاء أول لقاء في عام 2000 خلال كأس العالم للأندية ونال فريق ريال مدريد الإسباني الفوز الساحق على فريق النصر السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط.

كما وقد نال نادي النصر من نظيره ريال مدريد سابقًا في مباراة انتهت بفوزه الساحق على خصمه ريال مدريد بأربعة أهداف تاريخية مقابل هدف واحد،  وذلك في مباراة ودية للفريقين خلال العام 2008 .

مباراة استثنائية.. موعد مباراة نادي النصر وريال مدريد 

أفادت التقارير الرسمية أن افتتاح ملعب سانتياغو سيكون في نهاية موسم 2023/2024 مما يعني أن المباراة ستكون خلال شهر مايو أو يونيو القادم، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة تاريخية، حيث أعلنت بعض الصحف الإسبانية إلى مفاجأة كبيرة ستحدث خلال المباراة الودية بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الرسمية بين الفريقين.. (النصر وريال مدريد)

ستبث المباراة الودية بين فريق النصر السعودي وريال مدريد الإسباني عبر العديد من القنوات المجانية والمفتوحة والتي ستكون كالتالي:

  1. قنوات القطرية بي ان.
  2. قنوات السعودية الرياضية SSC .
  3. منصة “شاهد” الإلكترونية حيث ستقدم  خدمة بث قنوات SSC.
  4. قناة ريال مدريد الرسمية باللغة الإسبانية.
  5. قناة ريال مدريد الرسمية على يوتيوب.
منصور القاسمي

منصور القاسمي

خبرة اكثر من عشر سنوات في الصحافة الرياضية، خلال هذه الفترة، تمكنت من بناء شبكة واسعة من الاتصالات مع الرياضيين، المدربين، والمسؤولين في مختلف الألعاب الرياضية.

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد