قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

حقيقة رفض تأجيل مباراة الهلال والأهلي!

حقيقة رفض تأجيل مباراة الهلال والأهلي!
نشر: verified icon منصور القاسمي 29 مارس 2024 الساعة 07:25 مساءاً

رفض إدارة نادي الهلال لطلب التأجيل.. مفاجأة غير مسبوقة في منافسات بطولة الدوري

وفقاً لما تداولته الصحف الرياضية فإن إدارة نادي الهلال في مساء اليوم قد تفاجئت بطلب رفض تأجيل مباراة الفريق الأول أمام الأهلي والتي كان من المقرر أن تقام في يوم 19 أبريل القادم وذلك ضمن المنافسات لبطولة الدوري.

وعلى أثره قامت إدارة نادي الهلال بتقديم بطلب تأجيل  المباريات خلال دوري روشن، حيث قام بإرسال خطابين من قبله إلى لجنة المسابقات والذي تم من خلالها تعديل موعد المباريات أو تأجيلها.

في حين اتجهت المسابقات لقرار رفض طلب، والذي قدمه نادي الهلال لتأجيل مباراة الأهلي وقررت اللجنة إقامة المباراة في الوقت المحدد مسبقًا.

تصريحات نارية من قبل طيري.. أسباب رفض طلب تأجيل مباراة الهلال 

أكد أكرم طيري في خلال مقابلة تلفزيونية عبر برنامج برا 18 في القناة الفضائية ssc،  أن قرار الرفض كان صائباً من أجل منافسة عادلة، حيث اعتمدت الرابطة على عدم قبول طلب تأجيل المباراة لأي ظرف غير ضروري.

وتابع في قوله أن المباراة الوحيدة التي تم قبول طلب تأجيلها كانت بين الاتحاد وفريق الطائي لظروف قاهرة ، في حين يجب أن تكون هناك عدالة بين بين جميع الأندية من أجل منافسات عادلة حتى نهاية الموسم.

واستمر في قوله الأندية لديها ما يكفيها من اللاعبين المحترفين سواءً كانوا دوليين أو محليين وبالتالي فإن النوادي لديها لاعبين بدلاء ولن يتم قبول طلب التأجيل.

وأضاف أنه ربما الهلال يخشى الخسارة من نده النصر في السوبر لذلك طلب التأجيل ولكن بطولات الأنديه يلعب بها الكثير من اللاعبين البدلاء.

دوري أبطال آسيا.. الهلال في مواجهة ساحقة ضد نظيره العين الإماراتي 

يستعد فريق الهلال في مباراته الحاسمة ضد نظيره العين الإماراتي حيث يأمل بالحصول على كأس أبطال آسيا.

في حين سيتم اللقاء الرسمي بين فريق الهلال والعين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والذي سيوافق يوم 16 أبريل القادم على الأراضي الإماراتية في ملعب هزاع بن زايد.
 

منصور القاسمي

منصور القاسمي

خبرة اكثر من عشر سنوات في الصحافة الرياضية، خلال هذه الفترة، تمكنت من بناء شبكة واسعة من الاتصالات مع الرياضيين، المدربين، والمسؤولين في مختلف الألعاب الرياضية.

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد