قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

عاجل: الصحة السعودية تبدأ نقل موظفيها إلى الأحساء الصحي… خطوة جديدة نحو تحول استراتيجي يلامس المستفيدين مباشرة!

عاجل: الصحة السعودية تبدأ نقل موظفيها إلى الأحساء الصحي… خطوة جديدة نحو تحول استراتيجي يلامس المستفيدين مباشرة!
نشر: verified icon 25 يونيو 2026 الساعة 06:40 مساءاً

فتح تجمع الأحساء الصحي باب الهجرة المهنية داخل القطاع، معلناً بدء استقبال طلبات انتقال الموظفين من وزارة الصحة إلى هياكله، في خطوة عملية تُترجم مستهدفات التحول الصحي على أرض الواقع.

وأوضح التجمع أن هذه المبادرة تمثل مرحلة جديدة ضمن مسار التحول في القطاع الصحي بالمملكة، حيث تسعى لتعزيز التكامل المؤسسي بين الجهات الصحية ورفع كفاءة الأداء التشغيلي.

وجاءت الخطوة، بحسب بيان التجمع، في إطار تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تركز على تطوير القطاع الصحي ليكون أكثر كفاءة واستدامة، من خلال تبني أفضل الممارسات وتعزيز الابتكار.

واختتم التجمع تصريحه بالتأكيد على أهمية هذه المرحلة، متمنياً التوفيق لمنسوبيه، على أن تنعكس هذه الخطوة إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين وتبني مستقبل صحي أفضل للمجتمع.

علي الصباغ

علي الصباغ

صحفي متعدد المواهب، يعمل في كتابة المقالات والأخبار في مجالات متنوعة مثل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة.

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد