عاجل: 210 فرصة استثمارية خيالية تطرحها أرامكو… شروط الاشتراك والمستفيدون الأوائل يعلنون خلال ساعات!
بوابة ضخمة للفرص الاستثمارية انفتحت رسمياً في المنطقة الشرقية، وذلك خلال لقاء استراتيجي جمع أرامكو السعودية بغرفة الشرقية لمناقشة مستقبل سلاسل الإمداد وتعزيز التوطين، تحت مظلة برنامج "تسهيل" الناجح.
وسلَّط النائب الأعلى للرئيس للمشتريات وإدارة سلاسل الإمداد في أرامكو، سليمان بن محمد الربيعان، خلال اللقاء الضوء على أهمية سلاسل الإمداد كركيزة أساسية لدعم النمو الاقتصادي، مؤكداً على الجهود المستمرة لتعزيز المحتوى المحلي وتمكين الموردين السعوديين.
وشهد اللقاء، الذي حضره رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية فهد بن عبدالله الفراج، جلسة حوارية موسعة بمشاركة عدد من مسؤولي أرامكو، وهم: عبدالرحمن العسيري (مدير إدارة التنمية الصناعية والتوريد الاستراتيجي)، وبدر بوسبيت (مدير إدارة التفتيش)، وسلطان العتيبي (مدير إدارة العقود)، ويوسف الغامدي (مدير إدارة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في "أرامكو تليد"). وتمحورت المناقشات حول بناء منظومة وطنية متكاملة ومستدامة لسلاسل إمداد قطاع الطاقة.
من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية فهد بن عبدالله الفراج أن هذا اللقاء يجسد حرص الغرفة الدائم على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الكيانات الوطنية الكبرى، مشيراً إلى أن برنامج "تسهيل" أثبت فاعليته في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة الشرقية خلال دوراته السابقة.
سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط