حصري: الرياض تحقق إنجازاً نوعياً.. حصلت أمانتها على شهادة الجودة لـ"حياك" ومركز 940 بعد تحقيق معايير صارمة!
تتويجاً لاستيفاء معايير الجودة الصارمة، حصلت أمانة منطقة الرياض رسمياً على شهادة الجودة السعودية لمراكز خدمات المستفيدين (حياك). ويمتد هذا الاعتماد لمكاتب (مدينتي) ومركز الاتصال الموحد (940)، في خطوة تُعدّ تتويجاً للجهود المبذولة لرفع كفاءة الخدمات.
وتم تسليم الشهادة خلال حفل نظمته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، حيث تسلمها المشرف العام على مركز تجربة العميل ماجد الدغفق من نائب محافظ الهيئة للمطابقة والعمليات المهندس عبدالمجيد الوهيبي.
ويأتي هذا الإنجاز كدليل على التزام الأمانة المستمر بتطوير تجربة المستفيدين. وتركز الجهود على الارتقاء بقنوات التواصل الأساسية، مما يعزز من سرعة الاستجابة ودقة معالجة الطلبات والاستفسارات وفق أطر عمل معتمدة.
سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط