عاجل.........ملخص مباراة النصر ضد الطائي في الدوري السعودي وهاتريك رونالدو

عاجل.........ملخص مباراة النصر ضد الطائي في الدوري السعودي وهاتريك رونالدو
نشر: verified icon منصور القاسمي 31 مارس 2024 الساعة 11:46 صباحاً

السبت الموافق 30 مارس التقى النصر السعودي مع الطائي في إطار مباريات الجولة 25 في الدوري السعودي، وانتهت المباراة لصالح العالمي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للمنافس، تابعونا للتعرف على ملخص المباراة وهاتريك رونالدو.

ملخص مباراة النصر ضد الطائي وهاتريك رونالدو 

عشاق رونالدو في جميع أنحاء العالم يتابعون آخر أخباره في دوري روشن الذي أصبح من أكثر الدوريات متابعةً حول العالم، وذلك بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي كرة القدم الأوروبية مؤخراً، وبالأمس التقى النصر بالطائي في ختام الجولة 25 موسم 2023- 2024، حيث يحافظ النصر على موقعه من ترتيب الدوري السعودي ويحتل المركز الثاني خلف الهلال السعودي.

كانت مباراة السبت على ملعب الأول بارك من طرف واحد بشكل عام، حيث سيطر لاعبو النصر على الكرة طوال فترات المباراة، مع محاولات من الطائي على مرمى النصر أسفرت عن هدف وحيد، مقابل تسجيل 5 أهداف من لاعبي النصر السعودي، وسوف نتعرف معكم الآن على وصف الأهداف بالتفصيل، وهاتريك رونالدو.

أهداف المباراة 5-1

في مباراة النصر والطائي، افتتح الطائي التهديف عن طريق اللاعب البرتغالي أوتافيو في الدقيقة 20، لكن الضيوف ردوا سريعًا عبر فيرجيل ميسيدان الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 22، بعد ذلك، تلقى أوتافيو بطاقة حمراء بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وفي الدقيقة 45+7 من الشوط الأول، سجل عبد الرحمن غريب الهدف الثاني للنصر، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 لصالح النصر.

في الشوط الثاني، كان الموعد مع هاتريك رونالدو في مرمى الطائي، حيث قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفريق للفوز بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 64 و67 و87، لينتهي اللقاء بفوز النصر بنتيجة 5-1

منصور القاسمي

منصور القاسمي

خبرة اكثر من عشر سنوات في الصحافة الرياضية، خلال هذه الفترة، تمكنت من بناء شبكة واسعة من الاتصالات مع الرياضيين، المدربين، والمسؤولين في مختلف الألعاب الرياضية.

قم بمشاركة المقال

المزيــــــد