قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

أرخص فندق في قطر: قائمة أفضلها مع الأسعار

أرخص فندق في قطر: قائمة أفضلها مع الأسعار
نشر: verified icon

من السعودية

09 يناير 2024 الساعة 08:11 مساءاً

لعلك الآن تقوم باستكمال أوراق السفر إلى قطر، وتبحث عن أرخص فندق في قطر، لذلك سوف نساعدك في التعرف على أسعار الفنادق في قطر، تلك الدولة الجميلة التي أصبحت مؤخرًا وجهة سياحية مميزة للوافدين من شتى أنحاء العالم.

ما هو أرخص فندق في قطر؟

حجز فندق في قطر يجب أن يكون عن علم ومعرفة بسعر الفندق وموقعه، وهل يناسبك هذا السعر أم لا، لهذا فقد حرصنا على توفير قائمة بأفضل فنادق قطر من حيث القيمة السعرية: 

1- فندق سوفرين Sovereign Hotel

عند البحث عن فندق رخيص في قطر ومناسب جداً لإقامة عدة ليالٍ لك ولعائلتك، يمكنك النزول في فندق سوفرين، والذي يقع في منطقة مشيرب، وهي منطقة حديثة في وسط مدينة الدوحة.، وقريب من العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في قطر، مثل سوق واقف ومتاحف قطر، ويقدم الفندق غرفًا وشققًا بأسعار معقولة، ومرافق أساسية مثل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات المجانية.

سعر الإقامة 

يمكنك اعتبار فندق سوفرين أرخص فندق في قطر مع إقامة مميزة، حيث يبلغ سعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة بالإفطار 59 دولار أمريكي. [1]

2- فندق الدوحة داينستي DOHA DYNASTY HOTEL

هو فندق من فئة 3 نجوم يقع في قلب مدينة الدوحة، قطر. تم افتتاحه في عام 2014 ويضم 84 غرفة وجناح، يقع الفندق على بعد 1.9 كم من متحف قطر الوطني و2 كم من الديوان الأميري القطري، ويقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية الأخرى في الدوحة.

سعر الإقامة 

الدوحة داينستي واحد من أرخص فنادق قطر، حيث تبلغ قيمة الغرفة المزدوجة لليلة واحدة سعر 76 دولار أمريكي بدون إفطار، ويتكلف الإفطار 8 دولارات. [2]

3- فندق ويندهام جراند الدوحة ويست باي بيتش 

إذا كنت تبحث عن واحد من فنادق قطر على البحر، فندق ويندهام جراند الدوحة ويست باي بيتش مناسب جدا من حيث الإقامة والفئة السعرية، وهو فندق من فئة 5 نجوم يقع في منطقة الخليج الغربي في الدوحة، قطر.

يقع الفندق على بعد 20 كيلومترًا من مطار حمد الدولي و5 كيلومترات من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، كما أنه قريب من العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية في الدوحة، بما في ذلك شارع الكورنيش وسوق واقف وقرية كتارا الثقافية. [3]

سعر الإقامة 

قد لا تعتبره من أرخص فنادق قطر، ولكن موقعه وإطلالته الساحرة تجعله مناسب لإقامة العائلات، ويبلغ سعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة 171 دولار  [3]

4- فندق شراعوه المكي Royal sherao hotel

فندق شراعوه الملكي هو فندق من فئة 4 نجوم يقع في منطقة الدوحة، قطر، وهو من الفنادق الحاصلة على تقييم ممتاز، يقع الفندق على بعد 600 متر من متحف قطر الوطني و2.9 كم من الديوان الأميري القطري، وهو يضمن لك أقامة مريحة بسعر مناسب.

سعر الإقامة

يبلغ سعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة 108 دولار أمريكي مع عروض مميزة على الأطعمة والمشروبات. [4]

5- فندق أفينو The Avenue Hotel

إذا كنت تبحث عن أرخص فندق في قطر، فإن فندق أفينو خياراً مثالياً لك ولأسرتك، يقدم فندق أفينو خدمة مميزة للنزلاء بما في ذلك مسبح خارجي، ومركز مساج، ومركز لياقة بدنية، ويقع في منطقة حيوية في الدوحة تضم العديد من المعالم السياحية والمطاعم الشهيرة، لا تفوت زيارة سوق واقف، وهو أحد أشهر الأسواق في الدوحة.

سعر الإقامة 

يبلغ سعر الإقامة في فندق أفينو في الغرفة المزدوجة لليلة واحدة 78 دولار أمريكي غير شامل الإفطار. [5]

جدول بأرخص فنادق في قطر مع السعر 

الفندق 

السعر في الليلة الواحدة بالدولار

فندق سوفرين

59

فندق الدوحة داينستي

76

ويندهام جراند الدوحة ويست باي بيتش 

171

فندق شراعوه المكي

108

فندق أفينو

78

 

اخر تحديث: 10 يناير 2024 الساعة 10:12 صباحاً

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد