قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

رونالدو يفاجئ مبابي برسالة بعد انتقاله لريال مدريد

رونالدو يفاجئ مبابي برسالة بعد انتقاله لريال مدريد
نشر: verified icon منصور القاسمي 06 يونيو 2024 الساعة 12:30 صباحاً

قام الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر والهداف التاريخي لفريق ريال مدري بتهنئة مبابي، وذلك بعد إعلانه عن انضمامه لنادي ريال مدريد وتوقيعه للعقد الذي سوف يستمر لمدة خمسة مواسم وحتى عام 2029، حيث عبر مبابي عن فرحته بنشر منشور على منصة إكس وهو يرتدي قميص يحمل فيه شعار ريال مدريد عندما كان طفلاً، وكان من بين الصور التي نشرها صورته مع الأسطورة رونالدو، وعلق على الصورة قائلاً "أن حلم الطفولة قد تحقق".

في حين حرص الأسطورة كريستيانو على أن يكون أول الداعمين لمسيرة مبابي الكروية، حيث قام بتعليق على منشوره، قائلاً" حان دوري الآن لمشاهدتك، متحمس لرؤيتك تضيء البرنابيو".

رونالدو ومبابي يتنافسان على الأرقام القياسية

تخطى مبابي جميع التوقعات ليصل إلى تحطيم العديد من الأرقام القياسية العالمية، حيث أقترب من منافسة الأسطورة الكروية الدون، ليكون وأحد من أكثر اللاعبين في العالم تسجيلاً للإهداف خلال دوري أبطال أوروبا.

كما أقترب مبابي من رفع رصيده ليتجاوز به كريم بنزيما،وصعد مبابي في الصدراه لينافس الأسطورة كريستيانو بالقائمة والتي شملت الدون برصيد 67 هدفاً ليأتي بعده الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 49 هدفاً، ثم كريم بنزيما والذي سجل برصيد 32 هدفاً، ثم نجم برشلونه البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 30 هدفاً، ليأتي نجم بايرن ميونخ توماس مولر برصيد 27 هدفاً وأخيرا مبابي برصيد 20 هدفاً.

 

منصور القاسمي

منصور القاسمي

خبرة اكثر من عشر سنوات في الصحافة الرياضية، خلال هذه الفترة، تمكنت من بناء شبكة واسعة من الاتصالات مع الرياضيين، المدربين، والمسؤولين في مختلف الألعاب الرياضية.

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد