لن تصدق السبب ..حرص رونالدو على طلاء أظافر قدميه باللون الأسود

لن تصدق السبب ..حرص رونالدو على طلاء أظافر قدميه باللون الأسود
نشر: verified icon منصور القاسمي 31 مارس 2024 الساعة 02:27 مساءاً

لماذا يحرص رونالدو على لاء أظافر قدميه باللون الأسود؟ لن تصدقوا السبب! تابعوا معنا للتعرف على العديد من التفاصيل حول أبرز نجوم كرة القدم العالمية والسعودية كريستيانو رونالدو.

ما هو سر طلاء أظافر رونالدو باللون الأسود؟

عشاق كرة القدم حول العالم ومتابعو الدون كريستيانو رونالدو، يتساءلون حول تلك الألوان الغريبة التي تغطي أظافر القدمين، حيث قام الدون بمشاركة مجموعة من الصور له تُظهر قدميه مطلية بطلاء الأظافر، مما جذب انتباههم وجعلهم يبحثون عن سبب.

وقد أشار بعض المقربين لرونالدو أنه اعتاد على طلاء أظافره بألوان مختلفة وذلك حرصا منه على وقاية أصابع قدميه من البكتيريا والفطريات، والتي قد تنتج عن ارتداء الأحذية الرياضية لساعات طويلة أثناء التدريب، وكان هذا هو سر طلاء أظافر رونالدو.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من الرياضيين من مختلف الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط من يتبعون عادة ظلاء أظافر القدمين، بما في ذلك الملاكم العالمي الشهير مايك تايسون، وبعض الممارسين للفنون القتالية المختلطة (MMA) مثل فرانسيس نجانو وأندريه أورلوفسكي ويُذكر أن هذه الطبقة الواقية تساعد في تقوية أظافر القدم وتقلل من خطر تلفها أثناء ممارسة الرياضة.

آخر أخبار رونالدو 

بعد أن تعرفنا على سر تلك العادة الغريبة في طلاء رونالدو أظافر قدميه باللون الأسود، فإن أسطورة كرة القدم الأوروبية والمنتقل حاليا إلى النصر السعودي في دوري روشن، لا يزال يمارس هواياته المفضلة وهي تسجيل الأهداف، حيث أحرز هاتريك يوم السبت الماضي في مرمى الطائي في إطار مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي، ويستعد كريستيانو وزملاؤه في نادي النصر لمواجهة أبها في الجولة 26 من الدوري السعودي يوم 2 أبريل القادم.

منصور القاسمي

منصور القاسمي

خبرة اكثر من عشر سنوات في الصحافة الرياضية، خلال هذه الفترة، تمكنت من بناء شبكة واسعة من الاتصالات مع الرياضيين، المدربين، والمسؤولين في مختلف الألعاب الرياضية.

قم بمشاركة المقال

المزيــــــد