قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

تصرفه نال اعجاب العديد.....هذا ما فعله رونالدو عند فوز سيدات النصر في الدوري السعودي

تصرفه نال اعجاب العديد.....هذا ما فعله رونالدو عند فوز سيدات النصر في الدوري السعودي
نشر: verified icon منصور القاسمي 18 مارس 2024 الساعة 06:17 مساءاً

برباعية عالمية.. مواجهة سيدات النصر تثير تصريح ناري للنجم البرتغالي كريستيانو 

حاز فريق النصر السعودي للسيدات لكرة القدم الفوز الساحق للموسم الثاني على التوالي بفارق 13 نقطة، وذلك بعد تحقيقة لسلسلة إنجازات متواصلة، حيث اختتمت المباراة بفوز حاسم خلال ديربي الجار الهلال وذلك ضمن الجولة الـ 11 وبنتيجة 4/2.

وسجلت كلارا الهدف الأول بينما عززت سارة الحمد تقدم الفريق بالهدف الثاني، فيما لحقت بها مباركة محمد بالهدف الثالث وأخيراً ختمت لينا بو ساحة المواجهة بالهدف الأخير.

في حين حقق الأهلي إيضاً فوزاً تاريخيًا على نظيره شعلة الشرقية، وحصد إنتصارًا محققاً به 8 أهداف نظيفة على ملعبه بجدة، وبذلك انتقل الأهلي إلى مركز وصافة الدوري، ليتخطى بذلك فرق القادسية والاتحاد.

وتشتعل المواجهات الجولة الـ 11 في يوم السبت بين نادي القادسية والشباب على ملعب الأخير في الرياض، حيث يقاتل الاتحاد على المركز في مواجهته الحاسمة أمام الرياض على ملعب الأخير.

نصر ساحق.. تفاعل كريستيانو بعد فوز نادي النصر للسيدات

بعد تتويج نادي النصر للسيدات ونيلهم النصر الساحق على نادي الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين، وإحرازه لقب بطل دوري السيدات للعام الثاني على التوالي.

على أثر هذا النصر تفاعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر للرجال، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، فور إعلان فوز النصر العالمي بلقب دوري السيدات معلقًا على الحدث التاريخي للفوز بلقب بطل الدوري السعودي لكرة القدم خلال موسم 2024/2023 ، بقوله "تهانينا".

في حين أنها لم تكن المرة الأولى التي يُهنئ بها رونالدو الفرق الفائزة، حيث قام سابقًا بتهنئة فريق البراعم والذي كان يلعب به نجله تحت سن 14 عامًا عقب حصده لقب الدوري.
 

منصور القاسمي

منصور القاسمي

خبرة اكثر من عشر سنوات في الصحافة الرياضية، خلال هذه الفترة، تمكنت من بناء شبكة واسعة من الاتصالات مع الرياضيين، المدربين، والمسؤولين في مختلف الألعاب الرياضية.

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد