سارة العنزي

سارة العنزي

[email protected]
عني

أحمل شغفاً عميقاً بمجال التوظيف وتطوير المسارات المهنية. أمتلك خبرة واسعة في تحليل سوق العمل في المنطقة.


وأعمل جاهدةً لتزويد القراء بأحدث المعلومات والنصائح المتعلقة بفرص العمل، التطوير الوظيفي، وتحديات سوق العمل من خلال كتاباتي، أسعى إلى إلهام وتمكين الأفراد الباحثين عن عمل والمهنيين الطامحين في بناء مسيرة مهنية ناجحة. أركز على تقديم مقالات تحليلية تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات مثل اتجاهات سوق العمل، تقنيات البحث عن وظيفة، تطوير المهارات، والتوجهات المستقبلية في مجال العمل.

أولي اهتماماً خاصاً بالتغيرات الحاصلة في بيئة العمل بالخليج، خصوصاً في ظل التحولات الاقتصادية والرقمية. أقدم تحليلات للسياسات الحكومية وبرامج التوطين وأثرها على سوق العمل. كما أهتم بتغطية قصص النجاح والتحديات التي يواجهها العاملون في المنطقة، مع التركيز على كيفية التغلب على العقبات والتقدم المهني.

أحرص دائماً على التحقق من المعلومات وتقديم محتوى دقيق ومفيد. كما أعمل على بناء شبكة قوية من المصادر والخبراء في مجال التوظيف لضمان تقديم أفضل المعلومات لقرائي.

بصفتي امرأة في هذا المجال، أدرك تماماً التحديات التي تواجهها النساء في سوق العمل، وأحاول دائماً تقديم مقالات تدعم تمكين المرأة وتعزز مشاركتها في القوى العاملة.

أسعى للتطوير المستمر في مهنتي من خلال المشاركة في ورش العمل والندوات والمؤتمرات المتخصصة في مجال التوظيف وتطوير المسارات المهنية، مما يساعدني على البقاء على اطلاع بآخر التطورات وأفضل الممارسات في هذا المجال.