الحق عروض كبايان هايبر ماركت قبل انتهاء العرض..... تخفيضات نار

الحق عروض كبايان هايبر ماركت قبل انتهاء العرض..... تخفيضات نار
نشر: verified icon حسن الغامدي 10 مارس 2024 الساعة 12:03 مساءاً

ينتظر كافة المواطنين الكويتيين عروض كبايان هايبر ماركت، لكونها الأضخم والأقوى على الإطلاق، إذ يقدم الهايبر خصومات هائلة وتخفيضات حصرية على جميع السلع المنتجات الغذائية وغير الغذائية وذلك بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان المبارك، تابع معنا لمعرفة أفضل عروض كبايان هايبر ماركت اليوم 10 مارس 1445. 

عروض كبايان هايبر ماركت

تقدم كبايان هايبر ماركت عروض وخصومات مستمرة على كافة المنتجات المتوفرة بها، والتي تبدأ من اليوم 10 مارس 1445 وتنتهي حتى نفاذ الكمية، يمكنك التسوق من أي فرع من فروع كبايان هايبر ماركت داخل الكويت وشراء كل متطلباتك من كافة أشكال وأصناف السلع والمنتجات الغذائية. 

أضخم عروض كبايان هايبر ماركت على المنتجات الغذائية وغير الغذائية 

قبل حلول شهر رمضان، قم بالتسوق من كبايان هايبر ماركت واحصل على كافة متطلباتك من السلع الغذائية كالأرز، العدس، المعكرونة، الجبن بمختلف أنواعها، الخبز، اللحوم والدواجن الطازجة، بالإضافة إلى المنتجات غير الغذائية بما في ذلك المنظفات مثل: الشامبوهات، الصابون، كريمات الشعر، زيوت الشعر وغير ذلك من المساحيق الأخرى، اغتنم فرصة الحصول على العروض المتوفرة اليوم وذلك كما يأتي: 

  • عرض السعيدة قشطة 170 جرام 6 حبة. 
  • عرض صابون صحون نكبر وان 800 مل 2 حبة. 
  • عرض كرافت جبن شيدر 50 جرام 4 حبة. 
  • عرض صابون هيمالايا 125 جرام 2 حبة. 
  • عرض مسحوق سايت 15 كيلو جرام. 
  • عرض بيولو منظف أرضيات 4 لتر 2 حبة. 
  • عرض شامبو كيراتين 230 مل مع بلسم 230 مل. 

لا تفوت فرصة هذه العروض المصحوبة بتخفيضات كبيرة لا تصدق، وانتظروا عروض كبايان هايبر ماركت الأخرى التي تقدم بشكل مستمر إرضاء لعملائه الحاليين وكذلك الجدد، ما زلت تفكر! أسرع واغتنم فرصة الخصومات السخية. 

حسن الغامدي

حسن الغامدي

كاتب مقالات متخصص في تغطية آخر العروض والإعلانات المميزة في السعودية ودول الخليج.

قم بمشاركة المقال

المزيــــــد